أجاي يتمنى التسجيل في لقاء الغد أمام الاتحاد

11

يرى النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الأهلي، أن الحظ وحده هو من حرمه من تسجيل هدفه الأول في لقاء الدوري الممتاز أمام بتروجيت بالجولة السادسة الثلاثاء الماضي، ولكنه في الوقت نفسه أعرب عن سعادته بالمشاركة بشكل أساسي للمرة الأولى خلال مواجهة بتروجيت الماضية بالدوري، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى تحقيق الفوز، متمنيًا في الوقت نفسه التسجيل في لقاء الاتحاد المقبل.

وقال أجاي، في تصريحات للصحفيين، إنه تلقى إشادة خاصة من حسام البدري، المدير الفني للفريق، بعد ظهوره بمستوى جيد خلال المباراة، مؤكدًا أن هذه الإشادة أسعدته بشكل كبير وتعد حافزًا على تقديم  المزيد في الفترة المقبلة.

وأكد أجاي أن الفريق كان يستحق الفوز في مباراة بتروجيت، التي انتهت بالتعادل السلبي، موضحا أن الأهلي أهدر كثير من الفرص للتسجيل، بالإضافة إلى حالة التوفيق الكبيرة التي كان عليها حارس الفريق المنافس.

وأضاف أن الحظ عانده خلال الكرة التي سددها وهو على خط المرمى واصطدمت بالحارس وخرجت إلى ركلة ركنية.

وتمنى أجاي أن يحقق الأهلي الفوز في المباريات المقبلة بمسابقة الدوري، من أجل مواصلة تصدر جدول البطولة وحصدها للموسم الثاني على التوالي.

من جهة أخرى أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عدم رضاه بالتعادل مع بتروجيت مساء اليوم، الثلاثاء، بدون أهداف، لكنه أكد أن التعادل وارد في كرة القدم، ومن الطبيعي أن يخسر الفريق بعض النقاط.

وأشار عبدالحفيظ، إلى أن الأهلي أضاع بعض الفرص في الشوط الأول، كما أن بتروجيت أهدر فرصا في نهاية اللقاء، والفريقان كانا قريبان من تحقيق الفوز.

وأكد مدير الكرة أن جلوس قائد الفريق حسام غالي على مقاعد البدلاء رؤية فنية من المدير الفني حسام البدري.

من جهة أخرى أشاد الظهير الأيمن السابق بالنادي الأهلي بظهور النيجيري جونيور أجاي في لقاء بتروجيت، ومشاركته في المباراة كاملة مؤكدا أنه لاعب مهم ويحتاج للوقت للتأقلم مع الكرة المصرية.

وأكد عبدالحفيظ أن كريم وليد “نيدفيد” لاعب الوسط تعرض لجرح قطعي في الرأس استوجب غرزتين وسيكون جاهزا لمباراة الاتحاد، كما أن أحمد فتحي اشتكى من كدمة قوية في قدمه ولكنه سيلحق باللقاء القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *