الاسباني انريكي.. انا محظوظ للغاية

58

مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي صرح المدرب الاسباني لويس انريكي مارتينيز المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني قائلا ان فريقة توج باول القاب الموسم بشكل ساحق وابدي سعادتة الكاملة والرضا عن اداء لاعبي البرسا في الملعب.

 
ونجح برشلونة في الفوز أمس الأربعاء بثلاثية نظيفة على إشبيلية في إياب بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بملعب كامب نو.

وردا على أرقامه مع النادي، بعد تتويجه باللقب الثامن من إجمالي عشرة ألقاب، قال “أنا محظوظ للغاية  مباراة برشلونة ومانشستر سيتي  لامتلاكي مجموعة فريدة من اللاعبين، فهم لا يكفون عن مفاجئتي في كل مباراة، هم مختلفون”.

وأبرز إنريكي أن الهدف الأول الذي سجله التركي أردا توران، أفاد الفريق للدخول سريعا في أجواء اللقاء “وخوضه  مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يلا شوت  بشكل أكثر هدوءا”، حيث كان البرسا قد فاز أيضا ذهابا بهدفين نظيفين على ملعب سانشيز بيزخوان.

وعن تألق توران، الذي سجل ثنائية، قال “لم يكن قط هدافا ولكن هناك بعض اللاعبين الذين يمتلكون هذا الحس، أنا سعيد بأدائه”.

كما انتقد المدرب خوض بطولة كأس السوبر من الأساس رغم تتويج فريقه بلقبي الليجا وكأس الملك، كما  مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر سيتي يوتيوب حدث الموسم الماضي، عندما خسر في النهاية ذلك اللقب أمام أثلتيك بلباو.

وقال “ليس للبطولة أي معنى وأقول ذلك الآن بعد فوزنا باللقب. رغم تفهمي بوجود استفادة مادية من خلف هذا الأمر”.

وعن الفريق قال “لمواجهة الموسم الطويل ينبغي ألا تحظى فقط بأحد عشر لاعبا، ولكن بـ22 أو 23. بهذا الشكل نحن أكثر قوة وسنتخطى أوقاتا صعبة”.

وأكمل: “سيبذل اللاعبون أقصى ما لديهم في كل تمرين، هذا هو الطريق لرؤية نفس شكل برشلونة خلال الأعوام الماضية”.

كما كال المدرب المديح لنجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي صنع هدفا وسجل آخر في لقاء الأربعاء “لا اعتقد أنه بمرور السنوات ستتضائل موهبته، فليو هو خلاصة كرة القدم. اليوم الذي سيتراجع فيه معدله البدني سيتخطاه بذكائه الكروي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *